الشاعـــــــــر ابو هزام الهزمي

مــــــــــــــــــــــــــرحبا بك في منتديات ابوهزام الهزمي نتشرف بان تكون احد اعضائنا
الشاعـــــــــر ابو هزام الهزمي


    وداعا لحب الشباب

    شاطر

    بصـمه
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد الرسائل : 8
    العمر : 28
    عارضه الطاقه :
    0 / 1000 / 100

    تاريخ التسجيل : 20/01/2014

    وداعا لحب الشباب

    مُساهمة من طرف بصـمه في الإثنين مارس 03, 2014 6:02 am

    [SIZE="5"]مجموعة أكنيزين الاميريكية كبسولات و كريم لعلاج حب الشباب

    علاج حب الشباب من أكثر المشكلات الصحية التي يصعب التعايش معها فهي تسببالحرج للكثيرين وتفقدهم الثقة بأنفسهم، وأغلب من يعانون منها يدركون أنأغلب المستحضرات المتوفرة في الأسواق عديمة النفع ولكن الوضع يختلف مع اكنيزين احدث ثورة فى علاج حب الشباب




    اكنيزين ليس له اى اثار جانبية لانه منتج طبيعى 100 %


    وصف المنتج :

    ينتج حب الشباب من عدم التوازن بالجسم ولهذا السبب نحن نقوم بعلاج مصدرالمشكلة من الداخل حتى نهاجم حب الشباب ربما قبل الظهور .

    " أكنيزين " يقدملك مضادات طبيعية للاكسده والتي تقوم بالقضاء على العوامل الضارة المؤكسدةوالتي تمثل خطورة على الجلد وتسبب الالتهابات والعدوى .أيضا يحاربالالتهابات حتى يقلل من الاحمرار ويعالج أيضا الجلد الذي تضرر بالفعلوبصوره طبيعية .

    يسعدنا القول بأن " أكنيزين " يتكون من عناصر طبيعية مائه بالمائة ولا يسببأية أعراض جانبيه على الإطلاق وحقيقة " أكنيزين "صحي للجسم .

    علاوة على ذلك فأن " أكنيزين " لا تحتاج إلى روشته طبية لصرفه أو حتىاستشاره من طبيب الجلدية . يمكنك الآن أن تطلب " أكنيزين " وأنت بالمنزلليصلك أينما كنت .

    " أكنيزين " يحتوى على عناصر طبيعية تقوم بحماية الجلد فهو يتحكم بمضاداتالأكسدة والتي تضر بالبشرة وتسبب التجاعيد ليس ذلك فقط بل تساعد علىالالتهابات والعدوى . " أكنيزين " يمنع حدوث العدوى ويقضى على الالتهاباتوالتي من الممكن أن تسبب الندب ويساعدك أيضا على التئام الجروح الموجودةبالجلد.

    اسئله شائعة

    ما الذي يتسبب في وجود حب الشباب ؟

    يظهر حب الشباب عندما تسد مسام الشعرة . ومن ثم تتراكم الدهون بالداخلوتحدث العدوى بالبكتيريا .عندما تظل العدوى تحت الجلد تسبب في تكون الرءوسالبيضاء ، أما إذا وصلت هذه العدوى جزئيا إلى سطح الجلد ،يتغير اللونوتتكون الرءوس السوداء .

    هل يجب على التخلص من هذه الدهون ؟

    لا .هذه الدهون تقوم بحماية الجلد وتحافظ عليه بحيث يكون صحيا

    لماذا تظهر حبوب الشباب غالبا عند البلوغ ؟

    لا يوجد تفسير مؤكد حتى الآن . كل ما هو معروف الآن أن الغدة الدهنيهالموجودة بالشعرة تصبح اكبر حجما عند البلوغ أكثر مما كانت عليه في السابق


    لماذا يصبح لون الجلد محمرا حول الحبوب ؟

    يحدث الاحمرار كنتيجة لاستجابة الجلد للالتهابات . يعتبر هذا الاحمرارعلامة جيده تدل على أن الجسم يمتلك جهاز مناعي قوى ليقوم بمحاربه العدوىوالبكتيريا التي تسبب الالتهابات . ولكن هذه الاستجابة من الممكن أن تتسبببعد ذلك في ظهور الندب

    هل يعنى ظهور الاحمرار بالجلد انه سوف تحدث لي الندب بعد ذلك ؟

    غالبا لا ، حتى لو حدثت فتكون ندبه مؤقتة حيث انه بعد الالتهابات من الممكنأن يظل هذا الاحمرار لشهور وفى بعض الأوقات يظل لأكثر من عام .

    ما هي عوامل الأكسدة ؟

    هي عوامل ناتجة عن الأكسدة التي تحدث بالجسم .نحن جميعا بحاجه إلى حدوث هذهالأكسدة كعمليه حيوية بأجسادنا ، ولكن عوامل الأكسدة هذه تؤذى الجلد .أمامضادات الأكسدة الموجودة ب " أكنيزين " تقوم بمنع تكون عوامل الأكسدة وتقومبحماية الجلد من الالتهابات




    هل يسبب مستحضر" أكنيزين " أية أعراض جانبيه ؟

    بالطبع لا ، إن " أكنيزين " يحتوى على عناصر طبيعية مائه بالمائة ولا يتسبببظهور أيه أعراض جانبيه كما أثبتت الدراسات فاعليته العالية في علاجالعديد من الحالات . بالاضافه إلى ذلك تعمل المكونات مع بعضها البعض للحصولعلى نتائج مرضيه
    إذا استخدمت محلول " أكنيزين " وبقيت الحبوب كما هي أو أسوأ، ماذا يجب على أن افعل ؟

    يحتاج " أكنيزين "لأسابيع من اجل أن يعمل ،ننصح بعدم التوقف عن تناول " أكنيزين " لأنه يعمل على منع الخلل الموجود بالجسم من الداخل ويتغلب علىالحبوب الموجودة بالجلد في خلال شهر واحد . انه من الضروري الاستمراربتناول المستحضر من اجل الحصول على نتائج مرضيه .


    هل يجب علي استخدام " أكنيزين " طول حياتي؟

    لا ... على عكس المنتجات الأخرى التي تعالج مشكلة حب الشباب الحالية لديك , " أكنيزين " يعمل على منع المشكلة من جذورها و بالتالي يمنع ظهور حبالشباب مستقبلا. معظم المستخدمين سيحصلون على أفضل النتائج في خلال 3 - 6أشهر من الاستخدامو بعد هذه المدة لن يحتاجوا لاستخدام " أكنيزين " مرةأخرى.

    بعض الناس يستخدمون " أكنيزين " لبعض أشهر العام بعد شفاءهم للإبقاء على النتائج و نحن نرجح ذلك

    إرشادات الاستخدام

    يجب تناول كميات من الماء طول اليوم

    يجب غسل الوجه جيدا عند الاستيقاظ من النوم و بعد إزالة مساحيق التجميل و قبل النوم

    تناول كبسولة واحدة يوميا

    استخدام الكريم مرتين يوميا على المناطق المصابة فقط

    المنتج صناعة اميريكية ( made in usa)

    سعر هذا المنتج هو 190 دولار فقط او ما يعادلها من العملات الاخرى

    * التوصيل * :يدا بيد من خلال مندوبينا فى اى مكان فى مصر
    والشحن خارج مصر عن طريقالبريد السريع الدولى او عن طريق شركات الشحن بعد تحويل القيمة اولا


    يمكنكم التواصل معنا على
    01114411678
    00201114411678
    [/SIZE]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 7:07 am